[ تسجيل العضوية ]
تحميل عنان 101
أضيف
: قبل 2218 يوم
الأستماع
: 1,447
مفضلة
: 0
تعليقات
: 1
عدد التقييم
: 0
عنوان الأغنية ما على الحالي
الفنانـ(ة) ابرهيم الطايفي
أللون
لون صنعاني
تقييم
عدد الأغاني من تحميل عنان 101 [ 214 ] أغنية مشاهدة الكل
عنوان الأغنية    [ ] الفنانـ(ة) المدة الأستماع التعليق المحمل
05:36 36,919 5 عنان 101
08:30 34,237 9 عنان 101
08:20 30,868 15 عنان 101
14:31 23,930 20 عنان 101
05:44 20,234 1 عنان 101
03:43 16,855 16 عنان 101
05:25 16,576 0 عنان 101
04:34 15,980 14 عنان 101
09:28 14,977 16 عنان 101
07:25 14,796 5 عنان 101
06:35 14,700 9 عنان 101
16:39 13,871 10 عنان 101
20:00 13,579 3 عنان 101
06:07 11,475 2 عنان 101
04:05 11,017 3 عنان 101
04:43 9,429 5 عنان 101
16:19 8,869 8 عنان 101
05:19 8,847 5 عنان 101
06:26 8,325 8 عنان 101
02:41 8,291 6 عنان 101
03:18 8,103 1 عنان 101
07:55 8,007 7 عنان 101
07:04 7,755 3 عنان 101
04:33 7,711 3 عنان 101
02:31 7,678 5 عنان 101
00:34 7,588 8 عنان 101
08:50 6,878 1 عنان 101
05:34 6,870 1 عنان 101
05:22 6,598 3 عنان 101
07:51 6,530 4 عنان 101
مشاهدة الكل
عنوان الأغنية    [ ] الفنانـ(ة) المدة الأستماع التعليق المحمل
04:42 1,511 1 الكنفوشي
05:20 18,938 14 almadrahi
10:06 8,758 7 حيمد
15:07 16,232 16 حيمد
12:16 10,156 5 حيمد
12:02 10,110 6 almadrahi
08:31 5,286 1 حيمد
06:04 6,920 7 hos41
09:51 10,543 5 حيمد
12:11 6,582 1 حيمد
11:15 9,696 5 حيمد
09:36 3,485 1 احمد الشعيبي
13:56 5,285 1 حيمد
14:15 10,990 5 احمد الشعيبي
09:01 5,308 3 حيمد
15:26 5,126 1 حيمد
04:59 5,805 4 حيمد
08:58 9,298 3 حيمد
10:09 20,065 17 حيمد
08:16 7,719 9 حيمد
05:56 6,510 3 حيمد
05:08 9,069 7 حيمد
03:52 7,597 2 حيمد
05:07 7,400 4 حيمد
13:16 3,911 2 احمد الشعيبي
05:07 10,784 8 RAQEEB
08:52 3,498 0 حيمد
12:42 3,485 1 المتحمس
12:29 5,763 7 حيمد
10:45 5,089 6 حيمد

الاخ عنان مجددا اشكرك على كل ماتقدمه لنا واسمح لي ان اكتب الكلمات الخاصه باغاني الفنان الطائفي تعليقا على كل اغنيه له وارجوا ان تقبل مشاركتي البسيطه هذه...
الكلمات
ما على الحالي ملامه
ما على الحالي ملامة
لو قهرني في غــــرامة
المثل قال بالســــلامة
ما على الحالي ملامة
--------------
قد اسرني زين أهـــــيف
حين ناديته تــــــــــــوقف
رد لي باحلــى أبتسامة
مـــا على الحالي ملامة
--------------
قــــد شكيت للناس عنه
بالذي قد صــــــــــــار منه
جاوبوا يــــــــــــابو أسامه
مــــا على الحالي ملامة
-------------
قد سالت كل صـــــــــاحب
من لقية كــــــــــان يجاوب
قال في اخــــــــــــــر كلامه
مــــــا على الحالي ملامة
------------
رحُت أسال كـــــــــل طائر
وأنا مسكين حــــــــــــــاير
بس ردت لي حــــــــمامه
مـــــا على الحالي ملامة
------------
حتى نجم الليــــــــل قلي
حين أخبرتـــــــــــــه بخلّي
قــــــــــال من بين الغمامة
ما على الحـــــالي ملامة
هكـــــــذا من حب له زين
يحمله بالـــــــراس والعين
السبب تدروا على مــــــه
مـــــا على الحالي ملامة
 

2007-2010 ©MyDiwan.com الحقوق محفوظة
إتصل بنا | خصوصية ماي ديوان | شروط التسجيل